600 قطعة من وعاء الشوربة الورقية بسعة 900 مل
OMR 33.600
أضف إلى السلة
إلغاء
600 قطعة من وعاء الشوربة الورقية بسعة 900 مل
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية ، في حين أن الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ،...
OMR 33.600
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 250 مل وعاء شوربة ورقية
OMR 23.100
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 250 مل وعاء شوربة ورقية
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية ، في حين أن الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ،...
OMR 23.100
أضف إلى السلة
إلغاء
600 قطعة وعاء شوربة ورقية 750 مل
OMR 28.870
أضف إلى السلة
إلغاء
600 قطعة وعاء شوربة ورقية 750 مل
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية ، في حين أن الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ،...
OMR 28.870
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 500 مل وعاء شوربة ورقية
OMR 13.960
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 500 مل وعاء شوربة ورقية
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية ، في حين أن الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ،...
OMR 13.960
أضف إلى السلة
إلغاء
1200 قطعة 400 مل وعاء شوربة ورقية
OMR 25.200
أضف إلى السلة
إلغاء
1200 قطعة 400 مل وعاء شوربة ورقية
استخدم هذه الحاوية لتقديم الحساء واليخنات المميزة الخاصة بك إلى الجوانب الساخنة الأكثر شعبية والخضروات المطبوخة على البخار. حجمها يجعلها رائعة للوجبات الفردية ، في حين أن الشكل الكلاسيكي المستدير يجعل من السهل حملها أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ،...
OMR 25.200
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Add to cart
Cancel
600 Pieces 900 ml Paper Soup Bowl
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servings, while the classic round shape makes it easy to hold on the go....
OMR 33.600
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
1000 Pieces 250 ml Paper Soup Bowl
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servings, while the classic round shape makes it easy to hold on the go....
OMR 23.100
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
600 Pieces 750 ml Paper Soup Bowl
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servings, while the classic round shape makes it easy to hold on the go....
OMR 28.870
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
1000 Pieces 500 ml Paper Soup Bowl
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servings, while the classic round shape makes it easy to hold on the go....
OMR 39.370
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
1200 Pieces 400 ml Paper Soup Bowl
Use this container to serve your signature soups and stews to your most popular hot sides and steamed veggies. Its size makes it great for single servings, while the classic round shape makes it easy to hold on the go....
OMR 25.200
Add to cart
Cancel

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered